التصنيفات
زمالك

الحاوي الاصلي يفتح قلبه


نتابع معكم باقي تصريحات حمادة عبد اللطيف حاوي الزمالك الاصلي من خلال لقاءه مع ابراهيم فايق حيث انه بسؤال الحاوي عن لاعبين مهاريين في الوقت الحالي اكد انه يحب طريقة لعب مصطفى فتحي ويوسف اوباما في الزمالك بالاضافه الي وليد سليمان وجونيور اجاي في الاهلي .

وبالانتقال للحديث عن مشوار حمادة مع المنتخب اكد انه تم ظلمه بشكل شديد من الكابتن الجوهري رحمه الله وانه كان يستحق التواجد مع منتخب مصر في ايطاليا 90 وكانت هناك انديه ايطاليه تراقبه من اجل التعاقد معه , ولكن الحاوي قال انه يحترم الجوهري بشكل شخصي وانه لا يكن له اي ضغينه فمن الطبيعي اغضاب لاعب واحد من اجل اسعاد المصريين بالتاهل لكاس العالم .

واكد الحاوي ان الذي يتحكم في كرة القدم حاليا هي الاموال وان اي لاعب يساوم ناديه من اجل زيادة عقده هو لاعب غير محترم , واكد انه تم عرض مبلغ 90 الف جنيه من طرف السيد متولي رحمه الله رئيس النادي المصري وهو مبلغ مقارب ل 90 مليون جنيه حاليا ولكن الحاوي رفض واكد انه يحترم نادي الزمالك ولن يلعب في مصر سوى للزمالك .

وبالحديث عن النادي الاهلي اكد ان رينيه فايلر مدرب جيد جدا وفي طريقة لتحقيق انجازات كبيره مع الاهلي ولكن بشرط ان يستمر ل اطول فتره ممكنه لان المدرب لابد من ان ينعم بالاستقرار , واكد ان طريقه فايلر بالضغط المبكر والاستحواز الكثير طريقه جيده للغايه .

وعن سؤال الحاوي عن رأيه في اليو بادجي لاعب الاهلي اكد انه لاعب جيد ولابد من الصبر عليه مثلما تم الصبر علي المهاجم الانجولي فلافيو , ولكن في حالة وجود فرصة للتعاقد مع مهاجم مميز او فرصة عودة وليد ازارو من جديد لابد من تدعيم خط الهجوم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.