التصنيفات
دوري

الزمالك ينجو من فخ الانتاج

الزمالك ينجو من فخ مختار مختار ويفوز على كتيبة الانتاج الحربي بهدف نظيف احرزه مهاجمه الواعد مصطفى محمد عن طريق ضربه رأسيه ل ركنية زيزو التي ارسلها بمهاره شديده ذهبت للونش الذي لمسها قبل ان تذهب ل مصطفى محمد ..
ودخل باتريس كارتيرون اللقاء ب تشكيل مكون من محمود جنش في حراسة عرين الابيض ومحمود علاء ومحمد عبد الغني واحمد عيد واسلام جابر ك اطراف يمين ويسار على الترتيب , وطارق حامد وامام عاشور ك لاعبي ارتكاز و في الامام يلعب مصطفي فتحي وينج يمين واوناجم وينج شمال وزيزو ومصطفى في الامام ..
كان جمهور الزمالك يخشى كثيرا من تلك المواجهه بسبب 3 اسباب كان الاول منها هو مختار مختار الذي لعب العديد من المباريات
اماام الزمالك وكانت له نتائج ايجابيه حيث تعادل 6 مرات وخسر 6 مرات ويخشى جمهور الزمالك منه كثيرا .
والسبب الثاني هو باسم مرسى مهاجم فريق الانتاج الذي كان مهاجم سابق ل فريق الزمالك ومن المعتاد ان اي لاعب سابق في الزمالك عند لعبه امام الزمالك يدخل اللقاء ب نسبة 90% ان يحرز هدف في شباك الزمالك ؟ , والسبب الثالث هو عامر عامر حارس الانتاج الذي يتحول الي جانلويجي بوفون امام الزمالك والاهلي ..
بدء الزمالك المباراه ب التزام شديد بعد  تعليمات باتريس كارتيون والتي عنف فيها لاعبيه بعد التعادل الاخير امام سموحه حيث ان  .. الفريق كان متقدم ب نتيجة 3 اهداف مقابل هدف ولكن تعادل الفريق في النهايه ب ثلاثة اهداف مقابل هدف 
كان الجانب الهجومي للزمالك يعاني بشكل كبير بسبب بعد مصطفى فتحي عن اللقاءات وبسبب عدم اجادة اوناجم ل اللعب في الجانب الايسر وبسبب غياب كلا من فرجاني ساسي واشرف بن شرقي واوباما , ولكن تحقق المراد من اللقاء وهو تحقيق الفوز والثلاثة نقاط بالرغم من اراحة العناصر الاساسيه من اجل التجهيز ل معركة دوري الابطال ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *