التصنيفات
افريقيا

الرجاء يتوج بالدوري المغربي

الرجاء يتوج بطلا للدوري المغربي للمرة الثانية عشر في تاريخه بعد جنون وإثارة غير طبيعية في الجولة الاخيرة
 نهاية الشوط الأول من اللقاء الحاسم بتقدم الجيش الملكي بهدف ولكن لاعب الرجاء عبد الإله الحافيظي احرز هدف التعادل في الشوط الثاني وعاد نفس اللاعب واحرز هدف الفوز في الوقت الضائع من المباراه ..
واثناء تاخر الرجاء في النتيجه كان  الوداد متقدما 2 /1  علي الفتح الرباطي  وكان في طريقه ل حسم الدوري ولكن هدف الحافيظي الثاني جاء من اجل قتل اللقاء واهداء الدوري ل الرجاء المغربي وسط حزن كبير في الوداد قبل مواجهتين قبل نهائي افريقيا .
نادي الوداد البيضاوي كان المرشح الاول ل البطوله المغربيه المحترفه قبل جائحة كرونا ولكن بسبب اصابه اكثر من 15 لاعب من لاعبي الفريق ب الفيروس اللعين اثر ذلك علي حظوظ فريق الوداد في البطوله المحليه والافريقيه .
وانتهي الدوري المغربي ب ملحمه ناريه وكان الترتيب يتصدره الرجاء ب ستون نقطه ويأتي الوداد ب تسع وخمسون نقطه ثم فريق نهضة بركان ب سبع وخمسون نقطه وكان لديه امل بسيط في الحصول على البطوله ولكن في حالة خسارة الوداد والرجاء لانه كان متفوقا عليهم في النتائج المباشره ولكن فرق النقاط لم يكون في صالح فريق النهضه البركانيه ..
 وحصل الرجاء علي البطوله المغربيه بعد غياب سبع سنوات بعد ان حصل علي اخر بطوله في عام 2013 وتعتبر تلك الفتره كبيره بالنسبه لفريق عريق في افريقيا مثل فريق الرجاء ..
نتمني في الدوري المصري ان نشاهد البطوله تستمر ل اللحظات الاخيره من الموسم ولايتم حسم البطوله في اسابيعها الاولي مثل كل موسم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *