التصنيفات
زمالك

منير يعلن تخليه عن الزمالك

حالة من الجدل في الوسط الكروي المصري خاصة بعد اعلان ملك الغناء محمد منير انه لا يشجع الفريق الابيض وانه يشجع الاهلي في الفتره الاخيره وهو ما اتخذته جماهير الزمالك بشكل عنيف وقاموا بمهاجمة الكينج محمد منير بس تخليه عن الزمالك في تلك الاوقات 

ولم يحسب جمهور الزمالك ان تلك التصريحات في وقتها الحالي من الممكن ان يكون الهدف منها هو اعادة جذب الانتباه للكينج بس مروره بحاله من الركود في الفتره الماضيه , ومن الممكن ان يكون الكينج قاصدا بهذا التصريح انه يشجع الاهلي في المحافل الخارجيه مثل كاس  العالم للانديه وهو امر يفعله العديد من المصريين  ..

وقامت الصفحه الرسميه للنادي الاهلي ب الاحتفاء بالكينج محمد منير بعد ان قام ب اهداء كتب فيه مع تحياتي محمد منير الى لاعبي الاهلي وتسقط العنصريه , ولا اعلم ماذا يقصد منير ب تلك الجمله ولكن لابد انه وراءها حكايه كبيره ..

وفي المقابل قابلت الصفحة الرسميه لنادي الزمالك هذا التحول في موقف الكينج ب بوست قوي جدا في مضمونه يقول ان الملك الحقيقي لا يبحث عن المجد وانما الملك الحقيقي هو المشجع الوفي ..

ولكن في تلك الحالات احبذ الاراء الثابته منذ البدايه , فكيف يقول مشجعي الزمالك ان المنتمين من الفن للزمالك هم الصفوه ومن ضمنهم محمد منير ولكن بعد خروج محمد منير من الصف يصبح مغني ضعيف واخذ اكبر من حجمه والبعض اتهمه ب الجنون .

وفي الطرف الاخر لماذا كان  مشجعي الاهلي يقابلون تفاخر جمهور الزمالك ب السخريه وفقط عندما خرجت اخبار عن تحول انتماء الكينج قام بعض جمهور الاهلي بالتفاخر ب انتماء الكينج للاهلي مثلما فعلت الصفحه الرسميه .

الخلاصه في هذا الحديث منذ البدايه اني اشعر ببعض السعاده بسبب انتماء شخصيات شهيره للنادي الذي احبه ويدخلون قلبي بدون مجهود , بالعكس الذين يشجعون النادي الاخر لا احبهم مطلقا وانما اقوم بتقييمهم اولا .

اما النادي الاهلي ونادي الزمالك لن ينقص يوما بتشجيع احد الفنانين له او خروج احد الفنانين من الصف , او بهروب احد اللاعبون.. امثال النقاز وكهربا او عدم تجديد اللاعبين مثل عبد الله السعيد ورمضان صبحي يبقي الزمالك زعيم الشمال والاهلي ملك الجنوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *